1-847-555-5555

خدمة عملاء اريستون

خدمة عملاء اريستون

خدمة عملاء اريستون
خدمة عملاء اريستون

يتشرف ممثلى خدمة عملاء اريستون بتلقى الشكاوى و بلاغات الاعطال لكل عملاء اريستون و يتم تحويل الشكاوى الى قسم الدعم الفنى لاريستون لللتواصل مع العميل و تحديد موعد الزيارة لاصلاح العطل لا يتم اصلاح الجهاز الا فى حالات نادرة و هى ان يتم سحب الجهاز و التعامل معة بالمركز فى هذه الحالات فقط يتم اصلاح الجهاز بالمركز و اذا كان الجهاز مازال داخل الضمان و العطل الحادث يندرج تحت بند سوء التصنيع سيتم اصلاح الجهاز بدون مصاريف اما اذا كان الجهاز خارج فترة الضمان او العطل نتيجة سوء استخدام من العميل يتم دفع رسوم قطع الغيار باضافة لمصاريف ادارية اخرى لذا تنصح خدمة عملاء اريستون اولا الحفاظ على اوراق الضمان الخاصة بمنتجكم و ثانيا الاستعمال الجيد للجهاز و ثالثا التواصل مع مركز صيانة اريستون المعتمد بعيدا عن المراكز الاخرى الغير تابعة للشركة .

ارقام صيانة اريستون

 يوفر مركز صيانة اريستون ارقام مخصصة للاتصال على خدمة العملاء فى حالة وجود شكوى او بلاغ عطل فى جهازك و هذه الارقام متاحة فى الموقع الالكترونى الخاص بالمركز و ينصح المركز بعدم التعامل مع الوكلاء غير المعتمدين لان ذلك من شانة افساد ضمان الجهاز اما فى حالة انتهاء الضمان فالمركز لايقوم بصيانة اى جهاز تمت صيانتة من قبل بدون معرفة مركز صيانة اريستون المعتمد كل ما عليك فى حالة مواجهة عطل هو الاتصال على ارقام صيانة اريستون كما وضحنا من قبل ليصلك مندوب الصيانة فى خلال 24 ساعة .

استفسارات خدمة عملاء اريستون

فى حالة وجود استفسار لاى من منتجات اريستون لا تتردد فى التواصل مع خدمة عملاءاريستون للرد على استفسار و ايضا فى حالة وجود اقتراح سواء اقتراح عام او تعديل فى اى من منتجات الشركة ينظر فية الدعم الفنى لاريستون بعناية شديدة و يتم رفع الاقتراح الذى يفيد منتجاتنا الى الادارة الرئيسية للنظر بة و تنفيذة و نشكر كل عملاء اريستون حول العلامة لثقتهم الغالية فى العالمية التجارية الخاصة بنا .


كلمات مرجعية لكل عملاء الصيانة فى مصر